الأربعاء، 1 ديسمبر 2010

خنق السودان ....... محال




                                                          



من

كان كفه بحجم نيــل

فليأتى لخنقك ياسودان

أو من ظن أن الخرطوم

أنف فيل

فلا

شفى من عمى الألــــوان

نحن

وإن تفرقت روافدنا ألف ميل

نصب

نبــلا فى قلب أم درمان

سلووا

أى

جيل ممن هــوى العدوان

عن وطن

تنبت

فى أرضه الكرامة والنخيل

كيف

يعشق أهله ثرى الأوطـــان

وإن الروح والمال والدم النبيل

رخيصة

فداه مهما تعاقبت الأزمان

بلد

حر كريم أصيــل

جذور خيره تثمر حبا

فى أودية الجيران

دمت مرفوع الراية ياسودان

هناك 3 تعليقات:

غير معرف يقول...

كنت مؤخرا قد جاء عبر بلوق الخاص بك وكانت القراءة على طول. ظننت انني سوف يترك تعليقي الأول. أنا لا أعرف ماذا أقول إلا أن لقد استمتعت القراءة. نيس بلوق.

خالد احمد محمود يقول...

ياغير معرف
ـــــــــــ
أحترامى وتقديرى
ومرحبا بك فى مدونتى
كن دوما هنا .... وياليتنا نتعرف

Unknown يقول...

اذا كنت تعاني من تسريب المياة و تبحث عن شركة متخصصة في عزل خزانات
و كنت من ساكني المدينة المنورة
فالحل الامثل لك شركة فرسان الخليج افضل شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة تعتمد
علي افضل وسائل العزل و اقوي مواد العزل التي لا تتفاعل مع الممياة و تمنع تسريب المياة نهائيا
شركة فرسان الخليج شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة
تعمل من خلال افضل المتخصصين
عروض اسعار خاصة جدا لفترة محدودة


شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة


اتصلوا بنا
0553061333
http://www.forsan-elkhaleg.com/19/Cleaning-tanks-company-in-Madinah